البث المباشر الراديو 9090
ياسر إبراهيم
تعرض ياسر إبراهيم، لاعب الأهلى، لإصابة قوية بجذع فى كاحل القدم خلال ودية الجونة التى أقيمت أمس، الثلاثاء، باستاد التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2/5، وسجل خلالها هدفاً.

وأشارت الدلائل إلى أن ياسر إبراهيم سيغيب عن الملاعب 4 أسابيع تقربياً ليفقتد الأهلى جهوده فى 4 مباريات سيخوضها الأحمر مع عودة الدورى أمام إنبى والإنتاج الحربى وأسوان والزمالك أيام 9 و14 و17 و22 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يتم استئناف مباريات الدورى 6 أغسطس المقبل، ويستهلها الأحمر بمواجهة إنبى 9 أغسطس بعد توقف عدة أشهر بسبب فيروس كورونا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز