ياسر إبراهيم
تعرض ياسر إبراهيم، لاعب الأهلى، لإصابة قوية بجذع فى كاحل القدم خلال ودية الجونة التى أقيمت أمس، الثلاثاء، باستاد التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2/5، وسجل خلالها هدفاً.
وأشارت الدلائل إلى أن ياسر إبراهيم سيغيب عن الملاعب 4 أسابيع تقربياً ليفقتد الأهلى جهوده فى 4 مباريات سيخوضها الأحمر مع عودة الدورى أمام إنبى والإنتاج الحربى وأسوان والزمالك أيام 9 و14 و17 و22 أغسطس المقبل.
ومن المقرر أن يتم استئناف مباريات الدورى 6 أغسطس المقبل، ويستهلها الأحمر بمواجهة إنبى 9 أغسطس بعد توقف عدة أشهر بسبب فيروس كورونا.