البث المباشر الراديو 9090
السيسى وسلمان
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم اتصالاً هاتفياً مع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك متمنياً لأخيه الملك سلمان أن يديم الله عليه نعمة الصحة والعافية، وللمملكة وشعبها الشقيق دوام التقدم والرخاء والاستقرار.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن خادم الحرمين الشريفين أعرب عن خالص الامتنان والتقدير للرئيس السيسى على هذه اللفتة الأخوية الكريمة، متمنياً لمصر، حكومة وشعباً، كل الخير والازدهار والتقدم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز