البث المباشر الراديو 9090
محمد أوناجم
أعلن نادى الزمالك وصول الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، لاعبا الفريق، بعد تواجد الثنائى فى المغرب منذ بداية أزمة فيروس كورونا فى مارس الماضى.

ووصل اللاعبان على متن طائرة قادمة من دبى "ترانزيت"، وكان فى استقبالهما نبيل عبد الفتاح، مدير العلاقات العامة بالأبيض.

ومن المنتظر أن يخضع الثنائى لمسحة طبية للاطمئنان عليهما قبل الانتظام مع الفريق فى التدريبات الجماعية.

ويستعد الزمالك لخوض أولى مبارياته بالدورى بعد عودة النشاط أمام المصرى البورسعيدى غدا الخميس على ملعب برج العرب والمؤجلة من الجولة الـ14.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً