البث المباشر الراديو 9090
دار الأوبرا
صرح الفنان شادى سرور، مدير فرقة مسرح الطليعة بالبيت الفنى للمسرح، بأن عرض "السيرة الهلامية" يعود من جديد لليلتى عرض على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية يومى 11 و12 أغسطس الجارى فى تمام الثامنة مساء.

ومن المقرر أن تدور أحداث العرض حول قيمة الانتقام عند هاملت فى إطار صعيدى بشكل معاصر.

"السيرة الهلامية" من بطولة محمد إبراهيم، ورأفت سعيد، ومحمود المصرى، وحسن عبد الله، ورامى عبد المقصود، وبلال على، ومصطفى السعيد، ومها حمدى، ومحمود سليمان، ومن تأليف موسيقى محمود وحيد، وديكور مصطفى حامد، وأزياء هبة مجدى، وتعبير حركى سمير وجوليا، ومن تأليف الحسن محمد، وإخراج محمد الصغير.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً