البث المباشر الراديو 9090
الخطيب وعبدالحفيظ وفتحى يدعمون محمود متولى
ظهر رئيس النادى الأهلى، محمود الخطيب، ومدير الكرة بالنادى الأهلى، سيد عبدالحفيظ، واللاعب أحمد فتحى، فى المستشفى إلى جانب اللاعب محمود متولى، الذى أجرى عملية جراحية فى الرباط الصليبى.

وأعلن النادى الأهلى، إجراء جراحة الرباط الصليبى لمحمود متولى قلب دفاع الفريق على خلفية الإصابة التى يعانى منها، أمس الأربعاء، على يد الطبيب أحمد عبد العزيز.

وشدد الأهلى على أن الإصابة التى تعرض لها محمود متولى مدافع الفريق أمام أسوان، الإثنين الماضى، فى الجولة 20 من الدورى الممتاز، هى قطع كامل فى الرباط الصليبى.

يواجه النادى الأهلى الزمالك، مساء السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدورى الممتاز.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز