مروان محسن
برر مروان محسن مهاجم الأهلى، سبب رفضه استلام الكرة التى مررها له زميله أليو بادجى، فى مباراة الفريق أمام الزمالك، مساء أمس السبت، بأنه اعتقد وجوده فى موقف تسلل.
وأثار مروان محسن غضب واستياء جماهير وعشاق المارد الأحمر، بعدما رفض استلام الكرة التى مررها له زميله أليو بادجى، أمام الزمالك، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، فى القمة رقم 120 بين الفريقين، والتى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3 / 1.
وفى تصريحات صحفية، أوضح مروان: "ما حدث أننى اعتقدت وقوعى فى موقف التسلل من خلال رؤيتى داخل الملعب ففضلت ترك الكرة لمحمد هانى".
وتابع: "فوجئت بعد المباراة بهذا الكم من التعليقات وكأن تلك اللقطة هى السبب فى كل ما حدث".