البث المباشر الراديو 9090
كثافات مرورية
قال محمد صابر، مراسل الراديو 9090 بوزارة الداخلية، إن اليوم الأحد، يشهد معدلات سير منحسرة بين 60 و65% على معظم المحاور المرورية.

وأضاف صابر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك ومطرحك"، المذاع على الراديو 9090، والذى يقدمه الإعلامى أحمد يونس، أن جميع محافظات الوجه البحرى والطرق الساحلية شهدت سيولة فى الحركة المرورية، كذلك الأمر بالنسبة لمحافظات الوجه القبلى فيما عدا محافظة القلوبية التى شهدت بعض الكثافات عند منطقة قلما وميت نما باتجاه ميدان المؤسسة.

وأوضح مراسل الراديو 9090، أن هناك بعض الكثافات التى ظهرت عند منطقة الكونيسة فى الاتجاه القادم من المريوطية والمتجه للمنيب، كما شهد أعلى الأوتوستراد بعض الأحجام المرورية أيضا، كذلك الأمر أعلى الطريق القادم من الزراعى والمتجه لنفق السلام.

محمد صابر محرر الشئون الأمنية بوزارة الداخلية للراديو 9090
محمد صابر محرر الشؤون الأمنية للراديو 9090

كما شهد محور 26 يوليو القادم من الشيخ زايد والمتجه لميدان لبنان بعض الأحجام المرورية، لذلك يفضل سلوك محور روض الفرج، كما ظهرت بعض الكثافات أيضا أعلى كوبرى الحدائق والمتجه لمحور الفنجرى بسبب وجود أتوبيس معطل، لذلك يفضل سلوك محور مصر والسودان.

وأشار صابر إلى وجود بعض الكثافات عند كوبرى السيدة عائشة فى الاتجاه القادم من مجرى العيون والمتجه للقلعة، كذلك الأمر عند محور صفط مفضلا سلوك محور أحمد عرابى كبديل جيد.

أما فيما يخص جميع الكبارى الآخرى سواء كوبرى الجلاء أو الساحل أو الجامعة أو 15 مايو، فتعمل بشكل جيد ومرضى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار




تابعوا مبتدا على جوجل نيوز