البث المباشر الراديو 9090
الجندى وعمر طارق
أكد رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى، التعاقد مع الثنائى عمرو الجندى وعمر طارق لاعبى نادى الجزيرة إلى الأهلى.

وكشف عبد القادر عبر موقع الأهلى الرسمى أن انتقال ثنائى الجزيرة إلى الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وينطلق الموسم الجديد من كرة السلة غدا الخميس، بافتتاح مواجهات دورى المرتبط، بينما يغلق القيد يوم 15 أكتوبر.

وأوضح عبد القادر: "انتقال الثنائى جاء بعد مفاوضات مكثفة بين مسؤولى الناديين".

وكشف: "تم الاتفاق على انضمامهما إلى الأهلى مقابل انتقال أيمن شوكت إلى الجزيرة بالإضافة إلى مبلغ مالى تم الاتفاق عليه".

ومن جانبه قال طارق الغنام المدير الإدارى للفريق: "تم إنهاء إجراءات انتقال اللاعبين اليوم الأربعاء بعد الحصول على الاستغناء الخاص بهما من الجزيرة".

وأتم: "قام الجندى وعمر طارق بالتوقيع على عقود انتقالهما للأهلى فور الحصول على الاستغناء".

وانتظم الثنائى فى تدريبات الأهلى اليوم الأربعاء، استعدادا للمشاركة فى المباريات المقبلة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز