البث المباشر الراديو 9090
فرجانى ساسى
نقل التونسى فرجانى ساسى، نجم نادى الزمالك، لمستشفى قريب من مقر فندق إقامة بعثة فريقه فى المغرب، بعد الاشتباه فى إصابته بفيروس كورونا.

وحسب فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، طلب فرجانى ساسى، حضور سيارة إسعاف من الباب الخلفى لفندق إقامة فريق الزمالك، ونقلته فورا للمستشفى.

شاهد من هنا

وكان ساسي، انضم لبعثة الزمالك، مساء أمس الخميس، قادما من تونس، بعد قضاء فترة الحجر الصحى، لمخالطته حالة مصابة بكورونا.

وقرر مسؤولو الزمالك، إخضاع ساسى للعزل الصحى داخل مقر إقامة الفريق بالمغرب، لحين إجراء مسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا.

ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه نادى الرجاء المغربى، بعد غد الأحد، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً