البث المباشر الراديو 9090
وليد أزارو
شكر المهاجم المغربى وليد أزارو، لاعب الأهلى السابق، والمنتقل حديثا لصفوف الاتفاق السعودى، مسؤولى وجماهير القلعة الحمراء، مساء اليوم الجمعة.

ونشر أزارو صورة له بقميص الأهلى خلال التتويج بالسوبر المصرى عام 2017، بعد فوز الأحمر بهدف نظيف سجله المهاجم المغربى، عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، وعلق قائلا: "أود أن أتقدم بخالص الشكر لمسؤولى الأهلى واللاعبين وجماهير النادى العظيمة على كل الحب والتقدير الذى شاهدته منذ انضمامى للنادى منذ 3 مواسم".

وأضاف: "نجحنا فيهم بمساعده زملائى فى الحصول على 3 بطولات دورى وكأس السوبر المصرى.. كما نلت شرف الحصول على لقب هداف الدورى المصرى.. دائما ما سيظل جمهور الأهلى ودعمه لى فى وجدانى".

تغريدة

وكان وليد أزارو، انضم للأهلى، فى صيف 2017، قادما من فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، بعقد يمتد لـ4 سنوات، فى صفقة قدرت بمليون و300 ألف دولار.

وشارك أزارو خلال تواجده فى الأهلى طوال موسمين ونصف، فى 92 مباراة فى كل البطولات التى خاضها مع القلعة الحمراء، سجل خلالها 44 هدفا وصنع 16، وأحرز خلال مشواره مع الأهلى "هاتريك" وحيد.

وأعلن نادى الاتفاق السعودى اليوم الجمعة، ضمه بشكل رسمى، الدولى المغربى وليد أزارو من صفوف الأهلى بعقد يمتد حتى صيف 2022.

ووافقت إدارة نادى الاتفاق على مطالب النادى الأهلى للاستغناء عن أزارو مقابل 700 ألف دولار بجانب قيام الفريق السعودى بدفع 100 ألف دولار قيمة المستحقات المتبقية من استعارة اللاعب.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز