جايمى باتشيكو
وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم قرر تأجيل مواجهة الزمالك ضد الرجاء المغربى ليوم 1 نوفمبر المقبل، بدلًا من السبت المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وأكد باتشيكو فى تصريحات عبر قناة الزمالك، أن الأزمات المتكررة وأزمة المواعيد وتأجيل المباراة يزيد من ترابط الفريق ولا تضعفه.
وأضاف المدير الفنى لنادى الزمالك، أن الهدف الذى يعملون من أجله هو التتويج بدورى الأبطال الإفريقى، وتحقيق وصافة جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.
وطالب باتشيكو جماهير الزمالك بالثقة فى جميع عناصر الفريق، مشددًا على ترابط الجميع وعملهم لتحقيق الهدف المنشود.
ويدخل نادى الزمالك مباراة إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربى، متفوقًا بهدف نظيف هو نتيجة مباراة الذهاب فى الدار البيضاء.