البث المباشر الراديو 9090
الأهلى وأبو قير للأسمدة
انتهى لقاء الأهلى وأبو قير للأسمدة، الذى أقيم مساء اليوم، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ8 لمسابقة كأس مصر، بفوز أبناء القلعة الحمراء بهدفين لهدف.

وليد سليمان نجح فى التقدم بالهدف الأول للنادى الأهلى الحاصل على بطولة الدورى مؤخرا، بهدف فى شباك أبو قير للأسمدة من تسديدة قوية فى الدقيقة 14.

وبعدها عاد وأحرز سليمان الهدف الثانى للنادى الأهلى من ضربة جزاء فى الدقيقة 25.

وقلص أبو قير للأسمدة الفارق مع النادى الأهلى بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 38 عن طريق كيرفالا، رغم النقص العددى فى صفوفهم بعد طرد ريعو مدافع الفريق.

وفى الشوط الثانى ساد الأداء السلبى على الفريقين، وغادر وليد سليمان لاعب الأهلى أرضية الملعب بعد شعوره ببعض الآلام فى قدمه، وشارك حسين الشحات فى الدقيقة 70.

وبفوز الأهلى سيواجه نادى الاتحاد السكندرى فى نصف نهائى كأس مصر.

يذكر أن الأهلى سيدخل معسكرا مغلقا بعد اللقاء، قبل مواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

 
تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً