معرض إمارات السلام
شاركت مجموعة كبيرة من الفنانين التشكيليين من مختلف الدول العربية، فى المعرض الفنى الذى حمل عنوان "إمارات السلام".
أقيم "إمارات السلام" احتفالا بيوم اتحاد الإمارات بالتعاون مع مركز الشارقة للأعمال الإنسانية الذى قدم مجموعة من الفنانين من ذوى الاحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم الذين أبدعوا بمجموعة من اللوحات الفنية.



شارك فى المعرض، الفنانة ندى الهاشمى والفنانة صبى عبد الكريم والفنان قيس الذى قدم عرضا فنيا مباشرا، بالإضافة إلى الفنانة فرح يوسف من العراق، كذلك قدم الفنان عمرو عادل لوحات بالفن الرقمى والفنانة يسرا لوحتين بالرزن من مصر.
كما قدم الفنان خالد بوتش أعمالا فنية نحاسية نقشت على المخمل وقدم الفنان عصامى الـpop art.
كما شاركت الفنانة المغربية لمياء منهل منظمة المعرض، بلوحات تجريدية وشارك الفنان الإماراتى والكاتب عبد العزيز السعيدى ومن السعودية الفنانة ريم السباعى.