البث المباشر الراديو 9090
إياد نصار
بعد إجازة من تصوير مسلسله "من الجانى"، استغلها فى التحضير لمسلسله الرمضانى الجديد "حارة اليهود"، عاد الفنان إياد نصار لتصوير مشاهده المتبقية فى المسلسل، حيث تبقى لإياد ستة أيام تصوير فى عدد من الأماكن.

وأكد أحمد خالد، مخرج العمل، فى تصريح لـ"مبتدا" أنه عاد لتصوير المشاهد  بموفنبيك أكتوبر، حيث يصور عددًا من المشاهد مع النجمة روجينا التى تحل كضيف شرف ببعض حلقات المسلسل.

كما ينتظر إياد تصوير بعض المشاهد بأماكن مثل أستوديو مصر، الذى يصور بداخله مشاهد أكشن وتفجير، ومشهد آخر فى يخت بالنيل، وبذلك يكون التصوير قد انتهى، وأوضح خالد أنه انهى مونتاج 80% من المشاهد المصوّرة.

مسلسل "من الجانى" من بطولة إياد نصار، دينا فؤاد، محمد شاهين، وبيومى فؤاد، ومن تأليف الكاتب نبيل فاروق، وإخراج أحمد خالد.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز