اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الإسكندرية
ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، القبض على 3 من المنتمين لجماعة الإخوان "الإرهابية" بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضية تظاهر وتحريض على العنف.
كان ضباط إدارة البحث الجنائى، قد شنوا حملة بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطنى وضباط الإدارة العامة للأمن المركزى ، لضبط أعضاء بجماعة الإخوان.
أسفرت الحملة عن ضبط كل من رضا. م. م، 39 عامًا، فنى بشركة الورق الأهلية، بحوزته كتيب بعنوان رابعة العدوية، و مجدى أ م، 49 عامًا، موظف بإدارة المنتزه التعليمية، وإبراهيم س ع 39 عامًا، فنى بشركة الورق الأهلية، بحوزته لافتة مدون عليها.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.