البث المباشر الراديو 9090
حريق - أرشيفية
قال اللواء ممدوح عبد القادر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، إن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق الذى نشب فى مصنع ورق بمدينة نصر.

وأضاف عبد القادر، فى تصريحات صحفية، أن الحريق نشب على مساحة 300 متر، والتهمت النيران معظم محتوياته، وتم إنقاذ عاملين من عمال المصنع من موت محقق، مؤكدا أنه تم نقلهما لمستشفى التأمين الصحى فى مدينة نصر.

وتلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بنشوب حريق فى مصنع ورق أسفل عقار مكون من 11 طابقا بشارع جعفر الصادق فى مدينة نصر، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وإنقاذ عمال المصنع، والسيطرة على الحريق.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز