الطالبة مريم
قال الدكتور إيهاب عادل رمزى، محامى الطالبة مريم ملاك، إنه سوف يقدم تقارير الطب الشرعى الاستشارية للنيابة العامة، ويطلب تشكيل لجنة من أساتذة الجامعات المتخصصين فى التزوير للفصل بين التقارير.
وأضاف رمزى أنه سيطالب بعرض جميع أوراق الإجابات الخاصة بالمدرسة التى اجتازت مريم الامتحانات بها، للتعرف على أوراق إجاباتها، مشيرا أن تقرير اللجنة الخماسية الذى صدر أمس، لا يحمل فنيات تكشف أن الأوراق تم فحصها بعناية كاملة، فالتقارير عامة ومجملة ولا تصلح أن تكون دليلا فنيا دامغا على ما انتهت إليه اللجنة الخماسية، فالتزوير واضح الدلالة، ويمكن الحكم على خط الطالبة بنماذج الإجابة والاستكتابات التى أجرتها بأنها مختلفة بالنظر بالعين المجردة.