ممتاز القط
أكد الإعلامى ممتاز القط، أن الإعلام رسالة سامية ولا بد أن تكون مصلحة مصر هى العُليا، مضيفًا بقوله: "الكلام الفاضى أصبح مش بيأكل عيش لبعض الإعلاميين فبدأوا يهاجموا بعض ويشتموا بعض".
وتابع القط خلال برنامجه "حصريًا مع ممتاز" عبر فضائية "العاصمة": "الحالة زى الزفت واقتصادنا متدنى لأقصى درجة وكل حاجة فى حياتنا فيها معاناة".
وأضاف ممتاز القط: "لولا الجولات الخارجية والمحاولات المضنية للرئيس عبد الفتاح السيسى ومحاولاته استعادة مكانة مصر من مستوى ما تحت الصفر لكان اقتصدنا تلاشى تمام، وهذا حق الرئيس علينا أن نعترف بمجهوداته".