البث المباشر الراديو 9090
ممتاز القط
أكد الإعلامى ممتاز القط، أن الإعلام رسالة سامية ولا بد أن تكون مصلحة مصر هى العُليا، مضيفًا بقوله: "الكلام الفاضى أصبح مش بيأكل عيش لبعض الإعلاميين فبدأوا يهاجموا بعض ويشتموا بعض".

وتابع القط خلال برنامجه "حصريًا مع ممتاز" عبر فضائية "العاصمة": "الحالة زى الزفت واقتصادنا متدنى لأقصى درجة وكل حاجة فى حياتنا فيها معاناة".

وأضاف ممتاز القط: "لولا الجولات الخارجية والمحاولات المضنية للرئيس عبد الفتاح السيسى ومحاولاته استعادة مكانة مصر من مستوى ما تحت الصفر لكان اقتصدنا تلاشى تمام، وهذا حق الرئيس علينا أن نعترف بمجهوداته".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً