-
بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.
-
شنت هيئة الرقابة الإدارية، حملة مكبرة بالتنسيق مع محافظى كل من محافظات "الشرقية، المنوفية، الغربية، البحيرة، دمياط، البحر الأحمر، الأقصر، الإسماعيلية، الجيزة"، وكذلك مسؤولى مديرية الصحة والتموين وجهاز حماية المستهلك.
-
تواصل وزارة الداخلية إيفاد عدة قوافل لتوزيع السلع الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا، ضمن فعاليات المرحلة الثالثة عشر من مبادرة "كلنا واحد".
-
شاركت أجهزة وزارة الداخلية، فى نقل الباعة إلى سوق المطرية الجديدة وتأمين تنفيذ قرار إزالة السوق القديمة، تنفيذاً لخطة الدولة لإزالة العشوائيات، وتطوير المحاور المرورية.
-
نجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على شخصين لقيامهما بالتعدى بالضرب على والد أحدهما ومقتله وتخلصا من أداة ارتكاب الجريمة بإلقائها في مياه إحدى الترع بمحافظة الشرقية.
-
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمواجهة جميع أشكال الخروج على القانون، وما أعلنته الوزارة من التصدى بكل حسم وحزم لمن يخالف القرار الصادر بإيقاف جميع صور أعمال بناء المساكن الخاصة بجميع المحافظات.
-
ضبطت أجهزة الأمن إحدى السيدات استولت على أكثر من 11 مليون جنيه من بعض المواطنين بسوهاج بزعم توظيف الأموال لهم فى مجال تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل.
-
ضبطت مباحث الأموال العامة، شخصين بالمنوفية بتهمة تزوير كشف حساب بنكى للحصول على قرض من أحد البنوك، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية فى مكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية.
-
ضبطت مباحث الأحداث 8 سيدات فى محافظة القاهرة، لاستغلالهن أطفال أحداث فى ارتكاب أعمال التسول واستجداء المارة بالطريق العام.
-
شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، حملة أمنية مكبرة استهدفت إزالة جميع الإشغالات والباعة الجائلين المتواجدين على مداخل ومخارج محطات مترو الأنفاق وداخل عربات المترو لمنع التكدسات والزحام.