-
زار الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، واللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم السبت، الخدمات الأمنية المعينة بإدارة شرطة مترو الأنفاق محطات "الشهداء، والسادات، والعتبة، وأرض المعارض، والاستاد، ومحطة سكك حديد القاهرة.
-
تمكنت مباحث القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، من ضبط عصابة سرقة الشبابيك الألوميتال ببولاق أبوالعلا.
-
نجحت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، فى تنفيذ 8 قرارات إزالة لتعديات على مجرى نهر النيل بالقاهرة والجيزة.
-
تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط شاب سرق فتاة تحت تهديد السلاح بشبرا.
-
ضبط قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، 4 أشخاص، بينهم هاربَيْن من السجون، بحوزتهم 4 قطع سلاح نارى، و611 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، 250 جرام أفيون، و45 طربة حشيش، 4100 قرص مخدر.
-
نجحت أجهزة البحث الجنائى بدمياط، فى إحباط محاولة تهريب 70 ألف قرص مخدر مختلف الأنواع إلى خارج البلاد.
-
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، من ضبط "أشرف. ع"، مقاول، محكوم عليه فى 22 حكم حبس جزئى "إيصالات أمانة" بإجمالى حبس 15 سنة، والمطلوب التنفيذ عليه فى غرامات "مبانى"، بإجمالى غرامات مستحقة، بلغت مليون و600 ألف جنيه.
-
نجحت مباحث قسم شرطة التبين، فى ضبط هارب من حكم قضائى بالإعدام.
-
ضبطت مباحث القاهرة عاطلا بحوزته 2 كيلو بانجو فى التبين.
-
ضبطت مباحث القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور، عصابة سرقة المتاجر بأسلوب كسر القفل بحدائق القبة.