-
شنّ رجال مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء خالد عبدالعال، مدير الأمن، اليوم الأحد، حملة أمنية مكبرة فى حلوان، لتطهير البؤر الإجرامية، والمعروف عنها اختباء العناصر المروِّجة للهيروين.
-
ضبط الأمن العام بالتنسيق مع أمن بنى سويف، باقى مرتكبى واقعة مقتل تاجر مشغولات ذهبية وسرقته بدائرة مركز شرطة ببا.
-
ضبط المقدم محمد شوكت، رئيس مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، والرائد محمود أشرف، والنقيب أمير فتحى، معاونا المباحث، سائق سرق شاشة LD، واسطوانة بوتاجاز من داخل شقة.
-
نفى مصدر أمنى ما تردد بشأن حدوث انفجار فى دائرة قسم المقطم، مشيرا إلى أن شرطة النجدة تلقت بلاغا بوجود انفجار فى المقطم، وانتقلت الأجهزة المعنية إلى مكان البلاغ وتبين سلبيته.
-
رصدت المتابعة تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعى "صوت البساتين" يحوى لقطات لشخص عار، يوجد به آثار حروق ومكبل اليدين والقدمين من الخلف ويتعرض للاعتداء.
-
انتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة بـ7 سيارات إطفاء لإخماد حريق فى شركة ملابس بمنطقة المنيل.
-
نجحت الأجهزة الأمنية فى الجيزة، فى ضبط طن ونصف منتجات ألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل مصنع بالجيزة.
-
تمكنت مباحث التموين بالقاهرة، من ضبط 4 أطنان سحلب مجهول المصدر داخل مصنع فى منطقة باب الشعرية.
-
ضبطت مباحث الجيزة، صاحب مقلة ببولاق الدكرور، لاتهامه بحيازة 5 أسلحة نارية وكمية من الذخيرة غير مرخصة.
-
شنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء، محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، حملات دورية لفحص ومتابعة تداول السلع بمعرفة مباحث التموين ومشاركة أجهزة المديرية لاستهداف التجار الجشعين والقائمين على تخزين وتجميع السلع الاستراتيجية.