-
تمكنت مباحث القاهرة من القبض على لصوص سرقوا "توك توك" من شخص تحت تهديد السلاح بالزاوية الحمراء.
-
تمكنت مباحث الدرب الأحمر، من ضبط 4 أشخاص ينقبون عن الآثار داخل شقة أحدهم بالدرب الأحمر، بالدور الأرضى.
-
فى واحدة من أقوى الضربات الأمنية المُستهدفة للتشكيلات العصابية، نجحت مديرية أمن القاهرة فى ضبط تشكيل عصابى يمارس نشاطاً موسعاً فى مجال سرقة الشقق السكنية.
-
افتتحت الإدارة العامة للمرور، اليوم الثلاثاء، كوبرى جهينة بأكتوبر أمام قائدى المركبات بشكل تجريبى.
-
شنت الإدارة العامة للمرور حملات مكبرة تحت إشراف اللواء علاء الدجوى، مساعد الوزير للشرطة المتخصصة، واللواء عصمت الأشقر، مدير الإدارة العامة للمرور، على الطرق السريعة.
-
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من القبض على 3 متهمين بحوزتهم كميات من الحشيش والأقراص المخدرة بقصد الاتجار.
-
أعلنت الإدارة العامة للمرور إعادة فتح طريق إسكندرية الصحراوى وشبرا بنها الحر ومحور 26 يوليو فى الاتجاهين للقادم من الأقاليم إلى القاهرة والعكس بعد انقشاع الشبورة.
-
أعلنت الإدارة العامة للمرور غلق طرق "إسكندرية الصحراوى" فى الاتجاهين، و"شبرا بنها الحر"، بسبب ظهور شبورة كثيفة للقادم من الأقاليم إلى القاهرة والعكس، إضافة إلى محور 25 يوليو.
-
جريمة بشعة، حيث تخلص شاب من خطيب شقيقته لكراهيته الشديدة له، بمساعدة ابن خالته الذى زرع الشك فى قلبه ناحيته وولد كراهية داخله ناحية هذا الشاب، ليتمكن من تفريقهما عن بعض، لكن كل المحاولات بات بالفشل.
-
أحسنت إليه فكان جزاؤها القتل.. قتل صديقة والدته الثرية، التى كانت تحسن معاملتها وتساعدها ماديا، وسرق ذهبها وأموالها، بطفاية سجائر، ضربها بها على رأسها ثم خنقها بالإيشارب، وفر هاربا.