-
ألقت مباحث الأزبكية، بإشراف اللواء محمد منصور، القبض على شخص انتحل صفة فرد أمن بمستشفى الهلال، لتسهيل سرقته للهواتف المحمولة الخاصة برواد المستشفى.
-
نفذت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، خلال 24 ساعة، بإشراف اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، 760 إزالة إدارية، خلال حملة أمنية.
-
شن قطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حملات أمنية، لمكافحة الجريمة الإلكترونية ومكافحة الابتزازا المادى والإلكترونى، خلال أسبوع، وتم ضبط 269 قضية متنوعة.
-
قال مصدر أمنى، إنه أصيب 9 سجناء في مشاجرة بين عدد من المتحجزين داخل قسم شرطة كرداسة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد لإسعافهم.
-
سيطرت حالة من الذعر والهلع على سكان منطقة العجوزة، بعد العثور على حقيبة سوداء بالقرب من قسم الشرطة، وانتقل خبراء المفرقعات لموقع البلاغ، وتبين أنه عبارة عن حقيبة بداخلها بقايا مأكولات.
-
كانت دموعها تزرف بغزارة، حالة من الغضب كانت تسيطر عليها، تضع رأسها على راحة يدها، وتتمتم بكلمات غير مفهومة، حينما اكتشفت أن زوجها قدمها كوجبة شهية لصديقه لمعاشرتها حتى تنجب، وبعدها أسرعت إلى قسم شرطة طلخا وتقدمت ببلاغ.
-
تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة، من ضبط "م.ف.ى" 19سنة، سبق اتهامه فى قضيتين آخرهما قضية جنح قسم شرطة الجيزة "ضرب"، متلبسًا بنشل حافزة نقود ملك "م.ب.م" 32 سنة، أثناء وجودهما بمحطة سكك حديد الجيزة.
-
تمكنت إدارة شرطة البريد من ضبط، م.م.ا، أثناء تواجده بمكتب بريد شبرا وبحوزته فيزا باسم ز.م .ع، وبمناقشته قرر عثوره عليها وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ 59500، وبمناقشته قرر أن المبلغ من متحصلات صرف فيزا.
-
أكد اللواء مجدى عبد الغفّار، وزير الداخلية، أن أجهزة الأمن فى محافظات مصر كافة لن تسمح بأية ممارسات خارجة عن القانون من شأنها تعريض الوطن للخطر.
-
نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى القبض على عاطلين وبحوزتهما عملات مزيفة بمنطقة الظاهر.