البث المباشر الراديو 9090
حسين لبيب والخطيب
قال حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الجميع سيؤازر النادي الاهلي في مباراته القادمة أمام نادي الترجي التونسي في لقاء الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل.

وأعرب حسين لبيب في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" عقب تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية عن سعادته بهذا التتويج الذي جاء بجد واجتهاد اللاعبين بعد الفوز بالمباراة أمام نهضة بركان المغربي في لقاء الإياب الذي أقيم أمس على استاد القاهرة الدولي.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن الجميع سيشجع ويؤازر الأهلي في مباراته القادمة أمام الترجي متمنيًا له الفوز وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء القادم للفريق يوم السبت المقبل، بعد تتويجه بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج نادى الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى، ليكون لقب الكونفدرالية الثانى للقلعة البيضاء فى تاريخه بعد التتويج بها فى 2019 بالفوز على نهضة بركان أيضا بضربات الترجيح.

وضمن نادي الزمالك التواجد في بطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز على نهضة بركان ليتوج بلقب البطولة الكونفدرالية، منتظرًا الفائز من الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يستضيف الأهلي منافسه التونسي يوم 25 مايو الجاري.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار