مطار القاهرة
غادر المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مطار القاهرة الدولى صباح اليوم السبت، فى زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة تستغرق يومين، يشارك الوزير خلالها فى أعمال معرض جيتكس الدولى الذى يقام فى مركز دبى التجارى العالمى.
ويعد المعرض أكبر وأهم المعارض التكنولوجية فى الشرق الأوسط وإفريقيا، وتشارك فيه أكبر الشركات العالمية لعرض أحدث ما توصلت إليه فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
يذكر أن معرض جيتكس كان قد بدأ في عام 1996 وأصبح الآن من أهم المعارض التقنية التي تقام في العالم ويزوره أكثر من 150 ألف زائر سنويا.