البث المباشر الراديو 9090
تميم بن حمد - أمير قطر
نقطة جديدة فى بحر إجرام قطر، فبسبب دعمها للجماعات المسلحة، والمنظمات المصنفة دوليا بـ"الإرهابية"، عاشت مصر ليلة دامية راح ضحيتها 16 شرطيا فى الواحات.

موقع "قطريليكس"، وهو منصة متخصصة فى تحليل ونشر المواد التى تفضح نظام الدوحة ودعمه للإرهاب، فضح عملية جديدة من عمليات قطر، أكد أن هناك عدة أدلة لتورط الدوحة فى الحادث، وذلك عبر مقطع فيديو أوضح هذه الأدلة.

الأول.. هشام عشماوى

ويقول الموقع، إن النظام القطرى الحالى يدعم الضابط المفصول سابقا منذ 2011، والإرهابى حاليا، هشام عشماوى، الذى خطط للهجوم الغادر.

ويشرح الفيديو أن عشماوى رحل إلى ليبيا ليتخذ منها ستارا آمنا، وأسس بها تنظيم "المرابطون" التابع للقاعدة فى المغرب العربى، وقد كشفت وثيقة أمريكية عن دعم الدوحة لهذا التنظيم، وأنها زودت المتطرفين بأسلحة وسيارات دفع رباعى لتسهيل تحركاتهم.

ويضيف الفيديو أن العشماوى تسلل من الحدود الغربية المصرية حتى وصل للكيلو 135، ونفذ جريمته مدعوزما من الدوحة راعية القاعدة فى المنطقة العربية.

الثانى.. تمثيل العملية

أما الدليل الثانى فهو محاكاة الجزيرة للعملية الإرهابية بتفاصيل خاصة، لم يتم الكشف عنها، فى مشهد 3D، كما أنها كذبت بشأن أعداد الشهداء وزادتهم إلى 55 بدلا من 16، وبثت تسجيلات مفبركة نفتها وزارة الداخلية المصرية.

الثالث.. جوجل

محرك البحث الشهير كشف التورط القطرى، حيث حاورت الجزيرة العشماوى قبل أسبوع ثم أخفت الحوار، فبزيارة الرابط تبين حذفه من على موقع الجزيرة.

حذف الحوار جاء بعد الحادث الإرهابى، لكن الجدير بالذكر أن الموضوعات لا تُحذف من "جوجل"، فما زال العنوان موجودا، وبالضغط عليه يتبين حذف الحوار.

الرابع.. القاتل يدين

من المتعارف عليه دوليا، أنه إذا وقع حادث إرهابى فى بلد ما، يتصل زعماء الدول الأخرى بقيادات هذا البلد لتعزيته ثم تعزية الشعب المصاب أجمعه، لكن ما فعلته قطر ليس كذلك.

حيث هبت قطر لإدانة الحادث الإرهابى كعادتها، رغم المقاطعة، وقدمت التعازى للشعب المصرى، متجاهلة قياداته.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار