البث المباشر الراديو 9090


تمكنت الاجهزه الامنيه بالفيوم بالتنسيق مع الامن الوطنى والامن العام من ضبط عدد (7) متهمين باقتحام مقرات الشرطة بالمحافظة. كان اللواء الشافعى محمد حسن مدير امن الفيوم تلقى اخطارا يفيد بالواقعه وتبين من التحريات ان المتهمين وهم احمد عبد الجواد 45موجه باداره يوسف الصديق والمتهم الثانى امام جمعه 23سنه صيدلى مقيم دار السلام واسامه محمد ابراهيم 28سنه محامى ونصر على حسن41سنه قصر الجبالى ومحمود سنوسى 43سنه وشريف على عبد الحليم مدرس واحمد محسن 20سنه طالب مركز طاميه والمطلوب ضبطهم واحضارهم لاتهامه باقتحام وحرقة مقرات الشرطة بالفيوم والتعدى على الافراد تم احالتهم الى النيابه التى تولت التحقيق