البث المباشر الراديو 9090


اكتمل النصاب القانوني للإجتماع الخاص للجمعية العمومية للنادي الأهلي، حيث تخطى عدد الأعضاء اللذين سجلوا في كشوف الحضور الخمسة آلاف، وهو العدد المطلوب لإكتمال الاجتماع من أجل التصويت على لائحة النادي.

وتم فتح باب التصويت في التاسعة صباحًا ويستمر حتى السابعة مساءً، وناشد النادي الأهلي أعضاءه العمل على تلبية الدعوة للتصويت على اللائحة، ودعم الاستقرار وفق ما يقره النظام الأساسي للنادي بعد صدور قانون الرياضة الجديد رقم 171 لسنة 2025.

وحرس الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الحضور لمقر النادي بالجزيرة، لمشاركة أعضاء الجمعية العمومية، اليوم الجمعة.

وشهدت الأجواء تفاعلًا من أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء مع الخطيب، حيث حرصوا على استقباله لدى دخوله النادي والترحيب به والتقاط الصور التذكارية معه، على هامش هذا الحدث الهام.

وقامت إدارة النادى بتوفير أتوبيسات مجانية لنقل الأعضاء من فروع النادي في مدينة نصر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة إلى مقر الجزيرة، لحضور الجمعية العمومية اليوم ذهابًا وإيابًا، للتيسير على الأعضاء للمشاركة في التصويت على لائحة النظام الأساسي.

وقررت إدارة النادي الأهلي تشكيل غرفة عمليات مركزية بمقر الجزيرة لمتابعة كافة الاستعدادات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية اليوم الجمعة، والتي تشهد تصويت الأعضاء على تعديلات لائحة النظام الأساسي.

تضم الغرفة ممثلين عن الإدارات التنفيذية والقطاعات المختلفة بالنادي؛ لمتابعة كافة الترتيبات أولاً بأول، بدءًا من دخول الأعضاء إلى مقر النادي وحتى انتهاء عملية التصويت ورصد أي معوقات قد تواجه الأعضاء والعمل على حلها بشكل فوري، لضمان راحتهم وسهولة مشاركتهم في عملية التصويت.

وكان النادي الأهلي وجه الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع الخاص اليوم الجمعة المقبل؛ للتصويت على تعديلات لائحة النظام الأساسي للنادي.