فى استجابة سريعة لشكاوى المواطنين، وفي إطار توجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، وجهت القيادات التنفيذية بحي شرق مدينة نصر، تحت إشراف المستشار حاتم محمود عطية رئيس الحي، بتنفيذ عدة حملات مكبرة لرفع كافة الإشغالات وإعادة الانضباط، والمظهر الحضاري بمناطق مدينة نصر وكافة الطرق والمحاور المؤدية إليها، وذلك تيسيرًا على المواطنين وتحقيقًا للسيولة المرورية.
ونفذت الحملات بالتنسيق الكامل مع قيادات الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق، وقطاع شرق مرور القاهرة برئاسة اللواء محمد سيف، حيث وجه برفع كافة الانتظار الخاطئ بعدة شوراع تسيرا على المواطنين وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.
كما استهدفت الحملات إزالة المخالفات والإشغالات الثابتة والمتحركة التي تعوق حركة المارة والسيارات.
وشملت الحملات عددًا من الشوارع الحيوية، من بينها شارع النزهة، وشارع عباس العقاد، وأسفل كوبري النزهة، وشارع نبيل الوقاد.
وأسفرت الحملات عن رفع الإشغالات وإعادة الطريق لحالته الطبيعية.
وأكد رئيس حي شرق مدينة نصر، استمرار الحملات اليومية وعدم التهاون مع أي مخالفات، في إطار الحفاظ على المظهر الحضاري للحي وإعادة الانضباط وتحقيق راحة المواطنين، حيث تم مصادرة المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.