البث المباشر الراديو 9090


غادرت القاهرة صباح اليوم، بعثة فريق النادي الأهلي لكرة القدم إلى الدار البيضاء للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالمغرب في الفترة من 11 إلى21 ديسمبر الحالي،وتضم البعثة 35 فردا، برئاسة خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي، والجهاز الفني والإداري، و23 لاعبا ..ويرافق البعثة هادى خشبة مدير الكرة .