كارتيرون يجتمع بلاعبى الزمالك استعدادا لمواجهة إنبى
حرص الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على عقد جلسة مع لاعبى الفريق قبل انطلاق التدريب مساء اليوم الاثنين على ملعب دار الوقود بالتجمع الخامس، استعدادا للقاء إنبى فى الدورى الممتاز.
وطالب المدير الفنى للزمالك، اللاعبين بضرورة التركيز فى الفترة الحالية من أجل تحقيق الفوز فى أولى مباريات الدورى الممتاز، وبدء رحلة الدفاع عن لقب الدورى، وشرح كارتيرون بعض الأمور الفنية والخططية للاعبى الزمالك، وذلك لتطبيقها فى المباراة المقبلة.
وقام الجهاز الفنى للفريق بتخصيص فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم، وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف البرتغالى فيرناندو مدرب الأحمال وقام الجهاز الفنى بتخفيف الحمل التدريبى قبل مباراة الغد.
وخاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية خلال التدريب الختامى، وقام الفرنسى باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال التدريب لخوض تقسيمة فى وسط الملعب.. وشهدت التقسيمة حماسا بين اللاعبين قبل مباراة الغد.
ويستعد الفريق الأبيض للقاء إنبى فى الجولة الأولى لمسابقة الدورى، المقرر لها فى الثامنة مساء غد الثلاثاء باستاد بتروسبورت.