الزمالك يطالب الشناوى بالصمت
أجرى مصدر بمجلس إدارة نادى الزمالك، اتصالاً مع أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، من أجل معاتبته على تصريحاته الأخيرة، بسبب التباطؤ فى إنهاء إجراءات السفر إلى ألمانيا.
وطالب المصدر من حارس الزمالك الصمت، ووعده بحل جميع أزماته خلال الفترة المقبلة، قبل السفر، لإجراء جراحة الرباط الصليبى.
واستقر الزمالك على سفر الشناوى إلى ألمانيا خلال أسبوع، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات السفر، كما سيتحمل الزمالك تكاليف العلاج كاملة.
وكان أحمد الشناوى قد تعرض لقطع فى الرباط الصليبى، خلال مشاركته فى مباراة الاتحاد السكندرى بمسابقة الدورى.