طلائع الجيش
دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مكثفة، بالساعات الماضية مع محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، للحصول على خدماته خلال الموسم الجديد.
ويتفاوض إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، مع الحارس واقترب بالفعل من حسم الصفقة، فى ظل موافقة وترحيب بسام بالانتقال للقلعة البيضاء، حيث يتبقى فقط موافقة إدارة نادى الطلائع.
ويسعى نادى الزمالك لضم حارس جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بعد إصابة الحارس الأساسى أحمد الشناوى بالرباط الصليبى.