مدرب الزمالك

يدرس خالد جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، إجراء بعض التعديلات على قائمة اللاعبين للموسم المقبل فى الفريق الأبيض، بإعارة البعض، وتدعيم الفريق بلاعبين فى بعض المراكز.

وفى نفس السياق، اقترح مدرب الزمالك، إعارة محمد عبدالغنى مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويفكر جلال فى هذه الخطوة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات الفنية فى بطولة الدورى الممتاز.

ويربط الزمالك بين التعاقد مع مدافع جديد، وبين عرض عبدالغنى للإعارة خلال الموسم الجديد، خصوصا بعد أن دخل ياسر إبراهيم فى حسابات الجهاز الفنى للزمالك بالفترة الأخيرة.