خاما بيليات
تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك عرضا من أحد الوكلاء، للتعاقد مع الجنوب إفريقى خاما بيليات، لاعب فريق صن دوانز، وذلك بعد أصبح اللاعب حرًا، بسبب انتهاء التعاقد مع ناديه.
وفى حالة موافقة الزمالك على ضم اللاعب، لن يتحمل النادى الأبيض سوى راتب اللاعب فقط، ولكن سيكون كبيرا للغاية إذ سبق وطلب 500 ألف دولار سنويا.
ورغم إمكانية ضم خاما بيليات مجانا لكن تتجه النية داخل نادى الزمالك لرفض إتمام الصفقة نظرا لإجادة اللاعب المشاركة فى مركز صانع الألعاب، حيث تضم قائمة الفريق الحالية 11 لاعبا فى هذا المركز لذلك من المتوقع أن يشهد "مذبحة" لرحيل عدد منهم وبالتالى لا يمكن ضم لاعب جديد فى نفس المركز.