أندرية زكى يفتتح الكنيسة الإنجيلية بدسوق
شارك الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية، الجمعة، فى افتتاح كنيسة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وتنصيب القس حاتم فكرى، راعيًا للكنيسة.
جاء ذلك بحضور القيادات الأمنية بالمحافظة، وعدد من القيادات الدينية والشعبية من رجال دين وبرلمانيين، وقيادات سنودس النيل الإنجيلى، ومجمع الدلتا.