انتحار شاب - أرشيفية

تحقق نيابة طوخ، مع ربة منزل بعد محاولة نجلها الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الثانى، إثر مشادة كلامية بينهما وتم نقله إلى مستشفى شبين القناطر.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بقيام "محمود.أ.ح"، سائق 30 عامًا، مقيم بمنطقة مسجد الزاوية بالدير، بإلقاء نفسه من الطابق الثانى علوى بسبب مشادة كلامية مع والدته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصاب إلى مستشفى شبين القناطر، واصطحاب والدته إلى قسم الشرطة، وجارى التحقيق معها من النيابة العامة التى طلبت تحريات إدارة البحث الجنائى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وطلب التقرير الطبى حول حالة المصاب.