اليوم .. قطع المياه عن 4 مناطق بالجيزة 4 ساعات
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة قطع المياه عن مناطق "حى الوراق، شمال الجيزة، العجوزة، بولاق الدكرور"، اعتبارا من 12 مساء اليوم الإثنين وحتى الساعة الرابعة من صباح يوم غد الثلاثاء.
ويأتى ذلك نظرا لإجراء شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أعمال صيانة بمحطة مياه إمبابة ضمن برنامج العمرات السنوية.
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، ودبرت الشركة سيارات مياه متنقلة صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة وفى حال وجود اى شكوى الاتصال بالخط الساخن 125.