قطع مياه الشرب
أعلنت شركة مياه الشرب في الإسكندرية، قطع المياه عن منطقة الحضرة الجديدة بحى وسط الإسكندرية، وذلك بدءا من السادسة مساء اليوم الأحد.
وأوضحت الشركة فى بيان لها، أنه سيجرى قطع المياه عن منطقة الحضرة الجديدة، بسبب أعمال ترحيل خط مياه قطر 12 بوصة أمام أرض الخولى ضمن مشروع تطوير محور المحمودية.
وطالبت الشركة، المواطنين بالمنطقة المذكورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، أو طلب سيارات المياه المتنقلة من خلال الخط الساخن 125.