البث المباشر الراديو 9090
اجتماع رئيس نادي الزمالك مع وزبرة الإسكان

افتتح نادي الزمالك مرحلة جديدة في مشروع إنشاء فرعه بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما عقد وفد من مجلس الإدارة اجتماعًا مع مسؤولي وزارة الإسكان لمناقشة آليات التنفيذ والجدول الزمني الخاص بالمشروع، في إطار خطة النادي للتوسع وإنشاء فروع جديدة.