البث المباشر الراديو 9090
رياضة الهوكى
توج فريق الطائرات المصرى لهوكى الميدان بلقب بطولة أفريقيا للأندية فى نسختها الـ32 المقامة حاليا بغانا خلال الفترة من 24 وحتى 30 نوفمبر الجارى.

جاء ذلك عقب فوزه على مواطنه الزمالك بنتيجة 7-2 فى المباراة النهائية التى جمعت بينهما اليوم الثلاثاء فى نهائى مصرى.. لتحصد مصر الميداليتين الذهبية والفضية بالبطولة.

وكان فريق الشرقية للدخان لهوكى الميدان قد خسر أمام نظيره كادا ستارز النيجيرى بنتيجة 1-2 فى مباراة تحديد المركز الثالث التى جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.

يذكر أن فريق الطائرات صعد إلى النهائى لأول مرة فى تاريخه، عقب فوزه أمس بمباراة نصف النهائى على مواطنه فريق الشرقية للدخان، المتوج بلقب البطولة مرتين، بنتيجة 3-2.. فى نصف نهائى مصرى.

وكان الزمالك لهوكى الميدان قد تأهل إلى هذا الدور "النهائى"، عقب فوزه أمس على كادا ستارز النيجيرى بضربات الجزاء 3-2 حيث كان قد انتهى وقت المباراة الأصلى بالتعادل 2-2.

يذكر أن فريق الزمالك لهوكى الميدان كان قد فاز السبت الماضى على ريفينيو الغانى 1-صفر.. وتغلب فى نفس اليوم فريق الطائرات المصرى على نظيره وازاليندو الكينى 4-2 بنفس المجموعة الثانية.

وفاز الطائرات على الزمالك 4-1 بمنافسات اليوم الثانى بالمجموعة الثانية.

وتغلب الزمالك على وازاليندو الكينى 2-1 بمنافسات اليوم الأول بالمجموعة الثانية.. وفاز فريق الطائرات المصرى على ريفينيو الغانى بنفس النتيجة ليتأهل الطائرات إلى نصف النهائى بالعلامة الكاملة ومعه الزمالك الوصيف.

وقد فاز فريق الشرقية للدخان أول أمس الأحد على نظيره الجيش الغانى 4-صفر باليوم الخامس بالمجموعة الأولى.

وكان الشرقية للدخان قد خسر أمام كادا ستارز النيجيرى 1-2 وفاز على الشرطة النيجيرى 2-1 وخسر أمام فريق خدمات الشرطة الغانى صفر-1 بالجولات السابقة بالمجموعة ليتأهل فريق الشرقية للدخان إلى نصف النهائى كوصيف للمجموعة ومعه كادا ستارز المتصدر، حيث حل الجيش الغانى وخدمات الشرطة الغانى والشرطة النيجيرى فى المراكز الثالث والرابع والخامس بالمجموعة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار