رجال الأمن مع المريضة
ومن جانبه، كلَّف اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إدارة الإعلام والعلاقات، باستقبال المذكور واتخاذ اللازم لتذليل العقبات التى قد تواجهه لعلاج زوجته.

وقال محمدى لرجال الشرطة، إن زوجته قعيدة وتعانى من مرض بالكلى، ولا تستطيع الحركة، ونظرًا لعدم قدرته على الإنفاق على تكاليف علاجها قرر التوجه بها على كرسى متحرك لشرطة النجدة لمساعدته.

وتم تكليف أحد ضباط إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية لاصطحابه وزوجته إلى مستشفى أحمد ماهر التعليمى عقب تدبير سيارة مخصصة لانتقالهم من المديرية إلى المستشفى، حيث استجاب الدكتور محمد مصطفى عبدالغفار، رئيس لجنة إدارة المستشفى لالتماس الشاكى، وتم إجراء الفحوصات والتحاليل والأشعَّات اللازمة، بالإضافة لتكفل المستشفى بإجراءات علاجها بالمجان.
