البث المباشر الراديو 9090
رأس البر
استقبلت مدينتا رأس البر ودمياط الجديدة، 1.5 مليون زائر لقضاء عطلة شم والنسيم، حيث بدأ توافد المواطنين منذ مساء أمس الأحد، وازداد الإقبال بكثافة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين.

وكانت مديرية أمن دمياط، كثفت الحملات الأمنية والدوريات المرورية على كل الطرق ومداخل المدن، تجنبا لوقوع حوادث على الطرق بسبب الازدحام الشديد.

ورفعت مديرية الصحة بدمياط حالة الاستعداد القصوى فى جميع المستشفيات ونقاط ومراكز الإسعاف ونشر 130 رجل إنقاذ على شواطئ رأس البر ودمياط الجديدة لسرعة إنقاذ من يتعرض للغرق.

ومن ناحية أخرى، نظمت مديرية التموين ومباحث التموين والطب البيطرى حملات مكثفة ومتتابعة على كل الأسواق ومحال بيع الأسماك المملحة لضبط الأسماك التالفة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً