البث المباشر الراديو 9090
المستشار حسام عبدالرحيم - وزير العدل
اعتمد المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، حركة التنقلات الخارجية بهيئة قضايا الدولة، والتى أقرها المجلس الأعلى للهيئة، برئاسة المستشار حسين عبده خليل، وتضمنت تولى سيدات من نواب رئيس هيئة قضايا الدولة لرئاسة أقسام وفروع بها.

وقال المستشار محمد عبداللطيف، الأمين العام لهيئة قضايا الدولة، إن الحركة شملت تعيين كل من المستشارة مرزوقة إسماعيل عبدالسلام نائب رئيس الهيئة، رئيسًا لفرع الإسكندرية ثان، والمستشارة فاطمة عوض مرسى العايدى نائب رئيس الهيئة، رئيسا لفرع طنطا أول، والمستشارة حمدية محمد عبدالوهاب نائب رئيس الهيئة، رئيسًا لفرع بورسعيد أول.

وأضاف عبداللطيف، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن حركة التنقلات شملت أيضًا تعيين المستشارة مشيرة محمد عبدالرسول سليمان نائب رئيس الهيئة، رئيسًا لقسم قضاء إدارى رابع "تسويات"، والمستشارة شادية فخرى حسن إسماعيل مفتاح نائب رئيس الهيئة، رئيسًا لقسم قضاء إدارى ثامن "استئنافية"، والمستشارة أميمة وهبه عريان وهبه نائب رئيس الهيئة، رئيسًا لقسم جزئيات شمال والقاهرة الجديدة.

وأكد الأمين العام لهيئة قضايا الدولة أن اتجاه رئاسة الهيئة إلى إسناد إدارة بعض الفروع والأقسام للسيدات المستشارات، يأتى تدعيما لدور المرأة ومشاركتها الإيجابية والفعالة فى العمل القضائى.

وقال المستشار هانى محمد على، نائب رئيس الهيئة ورئيس المكتب الفنى، إنه قد روعى فى إعداد الحركة رغبات مستشارى الهيئة والحالات الاجتماعية بما يتفق مع المصلحة العامة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً