البث المباشر الراديو 9090
محمد إيهاب
عادت بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال إلى القاهرة، اليوم الجمعة، قادمة من أمريكا، بعد أن حقق الرباعى رجب عبد الحى وشيماء خلف وسارة سمير ومحمد إيهاب، إنجازًا بحصد 4 ميداليات ذهبية، وفضية وبرونزية وتحقيق مراكز متقدمة.

وكان محمد إيهاب، صاحب برونزية أولمبياد ريودى جانيرو 2016 بالبرازيل، حصل على 3 ذهبيات فى منافسات وزن 77 كجم بالخطف والكلين والمجموع.

بينما توجت شيماء خلف لاعبة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال بالميدالية الفضية فى منافسات النتر فى وزن +90 كجم، فضلًا عن برونزية المجموع فى نفس الوزن، بينما حققت سارة سمير ذهبية النتر فى وزن 69 كجم.

وقرر المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، صرف 750 ألف جنيه لمحمد إيهاب بطل رفع الأثقال، و250 ألف جنيه لسارة سمير بطلة رفع الأثقال، بعد تحقيق 4 ميداليات ذهبية فى بطولة العالم المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت السفيرة لمياء مخيمر، قنصل عام مصر فى لوس أنجلوس، أقامت احتفالًا يوم 5 ديسمبر الجاري على شرف أعضاء بعثة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز