الزمالك
نجح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، فى الحصول على توقيع بهاء مجدى الظهير الأيسر لفريق الإسماعيلى.
وعلم "مبتدا" أن الزمالك، حصل على توقيع بهاء مجدى، من أجل قطع الطريق على جميع الأندية الراغبة فى ضمه.
ومن المقرر أن يتفاوض نادى الزمالك، مع إدارة الإسماعيلى، فى نهاية الموسم الحالى، لوضع الرتوش النهائية بشأن المقابل المادى للصفقة.