إيهاب جلال
انتهى نادى الزمالك الثلاثاء، من سداد قيمة الشرط الجزائى فى عقد إيهاب جلال، المدير الفنى الحالى للفريق، مع نادى إنبى الذى تولى تدريبه، سابقا قبل انتقاله للقلعة البيضاء.
وانتهت أزمة إنبى مع إيهاب جلال، بعد قيام الزمالك بسداد قيمة الشرط الجزائى فى عقد المدرب مع الفريق البترولى، والذى يبلغ 560 ألف جنيه.
وسبق لنادى إنبى تقديم شكوى رسمية ضد إيهاب جلال للحصول على قيمة الشرط الجزائى فى عقده.