الشقيقان محمد ومروان الشوربجى
نجح الشقيقان محمد ومروان الشوربجى، فى التأهل لنهائى بطولة ويندى سيتى للاسكواش المقامة بمدينة شيكاغو الأمريكية، بعد فوزهما على طارق مؤمن وعلى فرج المصريين أيضاً.
وأقيمت المباريات فجر اليوم الأربعاء، ونجح محمد الشوربجى فى الفوز على طارق مؤمن 3-0 بنتيجة أشواط 11-9 ، 11-7 ، 11-5، كما فاز مروان الشوربجى على على فرج 3-0 أيضا بنتيجة أشواط 11-6 ، 13-11 ، 11-7 .
وفى السيدات، تأهلت نور الطيب لنهائى البطولة عقب فوزها على الإنجليزية سارة 3-2 بنتيجة أشواط 11-6 ، 11-9 ، 3-11 ، 14-16 ، 11-7 ، بينما خسرت رنيم الوليلى أمام النيوزلندية جولى كينج 3-2 بنتيجة أشواط 11-7 ، 7-11 ، 7-11 ، 11-7 ، 10-12.