إبراهيم فايق
أكد الإعلامى إبراهيم فايق، أن الجهات الأمنية استقرت على إقامة مباراة نادى الزمالك أمام ويلايتا ديتشا الإثيوبى فى إياب دور الـ32 من منافسات بطولة الكونفدرالية والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل، على استاد السلام.
وقال فايق عبر برنامجه "الحريف"، على فضائية dmc sports، "الزمالك كان طلب يلعب المباراة على استاد القاهرة لكن الأمن رفض، وتم نقلها إلى استاد السلام".
وخسر الزمالك ذهابا فى إثيوبيا بهدفين مقابل هدف، ويحتاج إلى الانتصار بفارق هدف من أجل الوصول لدور المجموعات.