مصطفى فتحي
أجرى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، محادثة هاتفية مع مصطفى فتحى، لاعب الفريق المعار لنادى التعاون السعودى، للعودة للقلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الحالى.
وهناك حالة من الخوف داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، من الأنباء المترددة حول انتقال اللاعب للنادى الأهلى، بسبب وجود شرط جزائى فى عقده مع الفريق السعودى، والذى يسمح للفريق بشراء اللاعب خلال فترة الإعارة.
ويحاول الزمالك قطع الطريق، أمام محاولة المارد الأحمر لضم اللاعب، وذلك بعد تفاوض القلعة البيضاء مع عبد الله السعيد والحصول على توقيعه.